قرار عاملي يقضي بعودة الموظفين إلى العمل اليوم الإثنين بآسفي !

زنقة 20 | متابعة

أصدر الحسين شاينان عامل إقليم آسفي مذكرة وجهت نسخا منها إلى المصالح الخارجية أكد فيها عودة كافة الموظفين والموظفات بمختلف المؤسسات والجماعات الترابية إلى العمل ودون استثناء ابتداءا من فاتح يونيو 2020.

وجاء في المذكرة العاملية أنه تقرر إنهاء العمل بمبدأ التناوب الذي كان قد شرع العمل به طبقا للمذكرة المصلحية رقم 2018 بتاريخ 26 مارس 2020، وأن الحضور اليومي إلى مقر العمل أصبح أمرا ضروريا لكافة الموظفين والموظفات دون استثناء، مع إلزامية توقيع أوراق الحضور واحترام تام لأيام ومواقيت العمل بإدارات الدولة والجماعات الترابية.

ودعا العامل شاينان في مذكرته المسؤولين إلى تقديم كافة التسهيلات للموظفين والموظفات المحتمل تعرضهم للفيروس أو الذين يعانون من أمراض مزمنة أو ضعف في المناعة، بعد تقديم طلب مرفق بالوثائق التي تثبت الحالة الصحية للموطف المعني، كما وطالب من الموظفين والموظفات استئناف عملهم بشكل اعتيادي وإلزامي، مع الأخذ بعين الاعتبار التدابير الوقائية والاحترازية الضرورية والتي من شأنها الحد من انتشار الفيروس داخل مقر العمل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد