أمين حارث : لن أشترط مركزي في الملعب على برشلونة و ميسي لاعب فوق الخيال !

0

زنقة 20 | الرباط

قال الدولي المغربي و نجم شالكه الألماني أمين حارث ، إن تركيزه الكامل الآن على 9 مباريات متبقية مع فريقه الألماني ، مؤكداً أن انتقاله إلى فريق برشلونة سيكون أمراً جيداً ومفيداً له كلاعب شاب.

و أضاف حارث في لقاء مباشر على إنستاغرام من تقديم الصحافي في بينسبورت “رضى بنيس” مساء أمس السبت ، أنه اطلع على التقارير الإعلامية التي تحدثت عن قرب انتقاله للنادي الكاتلاني كبقية المتابعين و لا يوجد شيئ محسوم فيه على حد قوله.

حارث الذي بصم على مشوار حافل في البونديسليغا ، أشار إلى أنه على تواصل دائم مع زميله السابق في المنتخب الفرنسي للشبان و نجم برشلونة الحالي عثمان ديمبيلي ، مؤكداً ان الإنتقال إلى الفريق الإسباني سيشكل له نقلةً كبرى.

الدولي المغربي ، قال أن فرقاً عالمية كبرى مثل برشلونة و ريال مدريد لا يمكن أن تشترط عليها المركز المناسب الذي يجب أن تلعب فيه.

حارث و في حديثه عن نجوم برشلونة ، قال أن ميسي لا يلعب الكرة و ” إنما شيئ آخر” في إشارة إلى تفوقه و نجوميته التي فاقت الحدود في عالم المستديرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد