اشبيلية يُجبر برشلونة على التعادل ويُقلص فارق زعامته عن ريال مدريد

0

زنقة 20 . وكالات
فرط فريق برشلونة، متصدر الترتيب، باعادة توسيع الفارق الى 4 نقاط مع مطاره المباشر ريال مدريد وسقط في فخ التعادل الايجابي امام مضيفه اشبيلية بنتيجة 2-2 على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وافتتح الارجنتيني ليونيل ميسي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 14 ثم عزز نيمار النتيجة عبر ركلة حرة مباشرة اسكنها في الزاوية اليمنى لحارس اشبيلية عند الدقيقة 31، قبل ان ينتفض اشبيلية ويقلص الفارق عبر بانيغا بتسدية صاروخية فشل برافو في ايقافها عند الدقيقة 38 ثم عادل اللاعب غاميرو النتيجة لاصحاب الارض في الوقت القاتل عند الدقيقة 84.

وقدم النادي الاندلسي خدمة لريال مدريد بعدما اصبح الفارق نقطتين بين صاحب المركز الاول والوصيف، وبهذا سيرفع النادي الملكي والبرسا شعار “كل مباراة بطولة” وفي مواجهات الفريقين المقبلة بالليغا.

وقدم برشلونة اسوأ اشواطه التي غلب عليها البطء في عملية البناء والتحضير خاصة بعد قرار غريب من المدرب لويس انريكي باخراج المتألق نيمار والزج بالعجوز تشافي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد