ريال مدريد يكتسح ايبار بثلاثية ورونالدو يُسجل هدفه الـ38

0

زنقة 20 . وكالات

واصل نادي ريال مدريد، اليوم السبت، تضييق الخناق على برشلونة على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم.

واكتسح ريال مدريد ضيفه إيبار بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للمسابقة.

ودخل ريال مدريد اللقاء مهاجما منذ أول دقيقة في محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، وأهدر لاعبو النادي الملكي العديد من الفرص للتسجيل.

و في الدقيقة 21 تمكن الريال من تسجيل هدف التقدم عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة حرة مباشرة سكنت المرمى.

وأحرز رونالدو اليوم من ركلة حرة بعد أكثر من عام على آخر هدف سجله كان أمام إشبيلية في 26 مارس/ أذار 2014، ليصل للهدف الـ38.

ولم يمر على الهدف الأول طويلا ففي الدقيقة 31 أضاف المكسيكي خافيير هيرنانديز الهدف الثاني للنادي الملكي عندما تلقى كرة عرضية وضعها برأسه في المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بهدفين دون رد.

وزادت المباراة إثارة في شوطها الثاني، ففي الوقت الذي بحث فيه الريال عن تسجيل المزيد من الأهداف، كثف لاعبو إيبار من هجماتهم في محاولة لتقليص فارق النتيجة.

ونجح خيسي رودريغيز في تسجيل الهدف الثالث للريال في الدقيقة 83 من مجهود فردي عندما حصل على الكرة، وراوغ أحد مدافعي إيبار، وسدد كرة أرضية سكنت أقصى الزاوية اليمنى لحارس إيبار.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة من اللقاء أي هجمات خطيرة على المرميين، ليطلق حكم اللقاء صافرة النهاية معلنا فوز النادي الملكي بثلاثية نظيفة.

بهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة المتصدر، بينما تجمد رصيد إيبار عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد