غياب المراقبة في مداخل أسواق تطوان يثير امتعاض المواطنين (صور) !

زنقة 20 | كمال لمريني

عبر عدد من المواطنين في مدينة تطوان عن استغرابهم من غياب عناصر القوات المساعدة وأعوان السلطة، عن مداخل سوق سيدي طلحة بتطوان تاركين الحواجز الحديدية لحالها دون أية مراقبة أو تنظيم للأوضاع.

وتعرف العديد من الأسواق بمدينة تطوان تشديد المراقبة على المتبضعين، حيث يتم ختم التواريخ على وثيقة التنقل ويطلب من صاحبها عدم الخروج إلا بعد خمسة عشر يوما اعتبارا من التاريخ المسجل على الوثيقة المذكورة.

وفي سوق سيدي طلحة يعتقد بعض المواطنين انه تم رفع الحجر الصحي، حيث يشهد اكتظاظا بداخله، كما أنه يفتقد لعملية التعقيم والتنظيف منذ أن فرض الحجر الصحي بالمغرب بسبب انتشار فيروس “كورونا”. تورد “الاسبوع الصحفي”.

ويرى المواطنون، ان هذا الامرسيساهم في خلق بيئة مواتية لاتتشار العدوى بين المواطنين الذين لا يحترمون المسافة المعمول بها فيما بينهم، حفاظا على صحة وسلامة باقي المتوافدين على السوق.

وأمام هذا الوضع، هل ستتدخل السلطة المعنية لإعادة النظر فيما يجري بهذا السوق، خلقا أن يتعرض المواطنون للاصابة بفيروس “كورونا” المستجد”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد