أمزازي يتدخل لتكفل التأمين المدرسي بحادثة إصابة تلميذ خلال متابعته التعليم عن بُعد

زنقة 20. الرباط

أفاد مصدر موثوق أن وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العال، سعيد أمزازي، قرر وبعد إطلاعه على تعرّض تلميذ لحادث انفجار بطارية هاتف محمول، تكفل التأمين المدرسي بحالته الصحية.

وتضيف مصادرنا أن أمزازي يتابع شخصياً إجراءات المواكبة الصحية للتلميذ الذي تم نقله بإشراف من شركة التأمين المدرسي للعلاج.

وكان التلميذ المنحدر من مدينة تازة، قد تعرض لحادثة على مستوى الوجه بعدما انفجرت بطارية هاتفه النقال في وجهه خلال متابعته لدراسته عن بعد، بحسب ما أدلت به أسرته.

وباشرت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس مكناس، بتعليمات من أمزازي إجراءات المواكبة الصحية، لفائدة التلميذ الذي يتابع دراسته بمستوى الثانية باكالوريا شعبة علوم الحياة والأرض، بثانوية العرفان التابعة للمديرية الإقليمية تازة.

وعلم منبر Rue20.Com أن شركة التأمين المدرسي بشكل استثنائي قبول اعتبار النازلة حادثة مدرسية، وبالتالي الالتزام بالتكفل والمتابعة المباشرة لجميع إجراءات التطبيب للتلميذ ضحية الشاحن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد