فيروس كورونا يستنفر مستشفيات كلميم/العيون/الداخلة !

زنقة 20 | علي التومي

في الوقت الذي اكدت فيه وزارة الصحة، في ندوة صحافية مساء امس الخميس، ان جهتي العيون الساقية الحمراء،وجهة الداخلة وادي الذهب لم تسجلا اي حالة للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

اكدت مصادر جد مطلعة لrue20.com، بان مستشفى الحسن بن المهدي شهد قبل ساعات ارتباكا كبيرا بعد أن وفدت عليه حالة يُشتبه في إصابتها بفيروس كورونا.

وإستنادت إلى ذات المصادر،فإن المستشفى الحسن بن المهدي فعلا قد إستقبل حالة سيدة تبلغ من العمر 43 سنة، تدعى “ف.أ” وكانت تتابع العلاج بمستشفى محمد السادس بمراكش، حيث اعلن لاحقا عن إصابة زميلة لها بذات المستشفى بفيروس كورونا بمراكش.

إلى ذلك، ذكرت مصادر محلية لموقعنا، بان مستشفى كلميم قد إستقبل في نفس الليلة ، مواطن مسن، ظهرت عليه اعراض مشابهة بفيروس كورونا المستجد وجرى فحصه فورا كما تم إرسال عينة من إلى معهد باستور بالدار البيضاء.

وتنتظر جهة الداخلة وادي الذهب نتائج التحاليل المخبرية لمواطن اسباني كان قدل حل بمدينة الداخلة عبر بوابة الكركرات ومواطن مغربي قادم من مدينة مكناس بؤرة تفشي الفيروس.

ويذكر بان جهة العيون الساقية الحمراء، لم تسجل إلى حدود اللحظة اية حالة يشتبه بإصابتها بفيروس كورنا المستجد، كماهو الحال لجهة الداخلة وادي الذهب فيما تم تسجيل حالة واحدة مؤكد بجهة كلميم وادنون.

وتسود حالة من الرعب والخوف الشديدين في سكان جهات الصحراء الثلاث خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد في إنتظار ما ستفرج عنه التحاليل المخبرية لمعهد باستور صباح الغد الجمعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد