بعد تطوان.. طبيب ثان يصاب بكورونا في مراكش !

زنقة 20 | محمد المفرك

تبعا لحصيلة الاصابات بفيروس كورونا المستجد بجهة مراكش آسفي المؤكدة من وزارة الصحة و التي وصلت الى 15 اصابة ، علم أن من بينها طبيب أصيب بالفيروس.

وحسب مصادر فإن طبيب مغربي مقيم بالخارج حل مؤخرا بالمغرب و تم نقله الاحد من ضواحي مراكش الى مستشفى ابن زهر حيث تأكدت اصابته أمس الاثنين بالفيروس بعدما ظهرت عليه اعراض المرض مؤخرا.

والجدير بالذكر ان هناك اكثر من 15 حالة مشتبه باصابتها بفيروس كورونا المستجد موضوعة تحت تدابير الحجر الصحي بمستشفى ابن زهر مراكش فيما هناك حالات اخرى موضوعة حاليا رهن الحجر الصحي بالمستشفيات المخصصة بمراكش في انتظار تأكيد اصابتها من عدمها.

هذا و أعلن مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، محمد اليوبي، أمس الإثنين عن ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بالمملكة إلى 143 حالة إصابة.

وأوضح اليوبي أن عدد الوفيات بالمملكة جراء الإصابة بالفيروس ما زال مستقرا في أربع حالات، فيما ارتفع عدد الحالات المصابة بالفيروس التي تماثلت للشفاء إلى خمس حالات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد