إستعدادا لـ”التحدي الحكومي”.. نقابة شباط تلتحق بالتنسيق النقابي الثلاثي

0

زنقة 20 . الرباط

في تطور مفاجئ، سريع ولافت، علم موقع زنقة 20، ان الذراع النقابية لحزب الاستقلال، الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، التحقت بالتنسيق النقابي الثلاثي، الاتحاد المغربي للشغل، الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، والفيدرالية الديمقراطية للشغل (جناح العزوزي)، في اجتماعها التنسيقي الذي انعقد صباح يوم الأربعاء 04 نونبر، بالمقر المركزي للكونفدرالية بالدارالبيضاء، وامتدت أشغاله حوالي 3 ساعات، عقد ندوة صحفية صباح يوم الثلاثاء 10 نونبر 2015 بالمقر المركزي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل، حي النخيل بالدارالبيضاء، لكشف خارطة طريقها النضالية التي تم إجماع القيادات التنفيذية على برنامجها يقول مسؤول مركزي حضر أشغال الاجتماع.

وتدارست القيادات التنفيذية، وفق مصدر زنقة 20، بعمق الخيارات والاقتراحات التي تقدمت بها لجنة التنسيق المركزي، وخلصت في نهاية أشغالها إلى اتخاذ حزمة من القرارات تعتبرها ترقى إلى مستوى التحدي الحكومي، وإجراءاته الرامية إلى تمرير عدد من القرارات التي تستهدف تضيف المصادر ذاتها، المكتسبات والحقوق الاجتماعية للطبقة العاملة وعموم الأجراء، والاستهتار بالحركة النقابية.

هذا، وامتنعت مصادرنا عن الكشف عن القرارات التي أجمعت القيادات التنفيذية على اتخاذها في اجتماع صباح اليوم الأربعاء، وفضلت الكشف عن تفاصيلها الجزئية والكبيرة، يوم الثلاثاء المقبل خلال الندوة الصحفية التي ستنعقد يوم الثلاثاء المقبل تمام الساعة التاسعة صباحا بالمقر المركزي للكونفدرالية.  

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد