الإعلان في مدريد عن إصابة زوجة رئيس الحكومة الإسبانية بفيروس كورونا

زنقة 20. الرباط

أفادت وكالة الأنباء الإسبانية ( إفي ) نقلا عن مصادر من رئاسة الحكومة إصابة بيغونيا غوميز زوجة رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت نفس المصادر أن نتائج الفحص الذي خضعت له بيغونيا غوميز أظهرت إصابتها بالفيروس مشيرة إلى أن ” رئيس الحكومة وزوجته يوجدان في صحة جيدة ولا يزالان في قصر ( لا مونكلوا ) ويتبعان الإجراءات الوقائية التي وضعتها السلطات الصحية ” .

وأشارت إلى أن جميع الأشخاص المقربين من بيدرو سانشيز قد خضعوا أمس السبت لاختبار التأكد من الإصابة بفيروس كورونا المستجد .

وكان جميع أعضاء الحكومة الإسبانية قد خضعوا يوم الخميس الماضي لاختبارات التأكد من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وذلك بعد إصابة وزيرة المساواة إيريني مونتيرو وكذا كارولينا دارياس وزيرة السياسة المجالية والوظيفة العمومية بالفيروس .

واعتمدت الحكومة الإسبانية مساء أمس السبت مرسوما ملكيا يقضي بوضع الدولة بأكملها في حالة طوارئ لمدة خمسة عشر يوما وذلك من أجل مواجهة وكبح تفشي فيروس كورونا المستجد ( كوفيد ـ 19 ) .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد