إحالة أستاذ “فاضح الفساد” بطاطا على التأديب !

0

زنقة 20 | علي التومي

احيل استاذ بسلك التلعيم الثاني ،بإحدى المؤسسات التعليمية بمدينة طاطا ،إلى المجلس التأديبي بسبب تدوينة طالب فيها بإصلاحات على مستوى اقسام وفصول ذات المؤسسة التي يشتغل بها.

واعتبر الأستاذ،”خ.ش” ان ماتعرض له من إجراءات تعسفية من قبل مسؤولي المديرية الإقليمية للتعليم للمدينة هو نوع من الشطط في إستعمال السلطة مطالبا الجهات المعنية والمسؤولة بالتدخل لإنصافه.

وقال ” خ.ش “، بانه سبق وان تم توقيفه عن العمل بسبب تزوير وثيقة لعزله عن مواصلة مهامه كإطار في وزارة التعليم، إلا انه تبين بعد ذلك بان الوثيقة مزيفة وتم تزويرها من شخص مجهول.

واضاف “خ.ش” في تدوينة نشرها على حسابه الخاص بوسائل التواصل الإجتماعي، انه بعد قرار المحكمة الأدارية بإلغاء قرار العزل، عاد ليستانف مهامه كمدرس بالمؤسسة التي يشتغل بها، غير انه لم يتوصل براتبه الشهري لمدة خمس سنوات متواصلة بسبب تدويناته المطالبة بمحاربة الفساد داخل المؤسسات التعليمية التي يدرس بها.

وتابع ذات المعني، إلى انه توصل بإستدعائه من طرف الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة درعة لمثوله امام المجلس التأديبي يوم الإثنين القادم الموافق ل 16/3/2020، والنظر في ملفه التاديلي، معلنا إصراره على موقفه من ملاحقة المتورطين في الفساد داخل المؤسسة التعليمية التي يزاول بها مهامه كرجل تعليم ومواجهة المجلس التاديبي بمطالبه المشروعة دفاع عن قطاع التعليم بالمغرب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد