فيديو. جرحى في أعمال شغب بين أنصار شباب الحسيمة ووجدة تنتهي بانقلاب حافلة

0

زنقة 20 . الرباط

عرفت مباراة شباب الريف الحسيمي و مولودية وجدة أمس الأحد بعد نهايتها احداث شغب حينما اصطدم جمهوري الفريقين بعد نهاية المباراة التي فاز بها شباب الريف الحسيمي وتحولت مدرجات ملعب وجدة لساحة لتراشق قنينات الما والشهب الإصطناعية ما أدى لإصابة بعض الأنصار من كلا الفريقين بجروج حسب مصادر محلية.

وانتقلت شرارة المواجهات بين أنصار الفريقين لخارج الملعب كما قام مسؤولو فريق مولودية وجدة بمحاصرة حكم المباراة والذي اتهموه بحرمانهم من ضربة جزاء ومنحه في المقابل فريق شباب الريف الحسيمي ضربة جزاء اعتبروها خيالية.

oujda  uj

 

إلى ذلك تعرضت حافلة كانت تقل بعض أنصار فريق شباب الريف الحسيمي لإنقلاب في مدينة ازغنغان التي تبعد عن مدينة الناظور بحوالي 7 كلم بعد عودتهم من مدينة وجدة التي إحتضنت مباراة فريقهم برسم الجولة الخامسة من دوري إتصالات المغرب.

ولم يسفر الحادث عن أية خسائر في الأرواح وتسبب في حالات هلع كبير في صفوف مشجعي الفريق الريفي الذين كانوا في نوم عميق قبل أن يستفيقوا على إيقاع الصدمة.

ou  o

 

وكان الفريق الحسيمي عاد بفوز ثمين من ميدان مولودية وجدة بحصة ثلاث أهداف لإثنتين في مباراة هيتشكوكية عرفت مشادات وأحداث شغب بين أنصار الفريقين .

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد