صور . طنجة تنتفض ضد أمانديس و تعيش “رومانسية الشموع” في أحلك صورها

0

زنقة 20 . الرباط

انطلقت منذ الساعة السابعة مساءً مسيرات احتجاجية ضخمة من مختلفأحياء مدينة طنجة في اتجاه ساحة الأمم بوسط المدينة حيث مقر شركة أمانديس لتوزيع الماء والكهرباء ,هناك حيث وفق عشرات الآلاف من ساكنة طنجة منددة ب”ـأمانديس” مطالبة إياها بالرحيل فوراً .

bir  omam

ونقل مراسلنا من عين المكان أن الأجهزة الأمنية تفادت المواجهة المباشرة مع الساكنة التي ظهرت في الصور على مواقع التواصل الإجتماعي كالسيل الجارف مرددة شعارات اهتزت لها مدينة البوغاز .

bni  ttanja

إلى ذلك كان مراسلنا قد نقل من عين المكان أن الأجهزة الأمنية قامت بإنزال أمني مكثف بمجموعة من الأحياء المعروفة بكثافتها السكانية كـ”بير الشيفا” و”العوامة” و “امغوغة” و”بني مكادة”.

tanjaa  deg

وأضافت نفس المصادر أن قوات الأمن طلبت من أصحاب المقاهي باغلاق ابوابها بمنطقة العوامة على بعد ساعتين من انطلاق مظاهرات الشموع من كل أحياء طنجة صوب ساحة الأمم في وسط المدينة حيث مقر شركة” أمانديس” فيما أضافت نفس المصادر أن شارع محمد الخامس المؤدي لساحة الأمم مطوق بالأجهزة الأمنية.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد