صدق أولا تصدق. بعد سياح فاس، الأمن يطلق سراح تلاميذ هاجموا أساتذة بالسكاكين بالنواصر

0

زنقة 20. الرباط

بعد الاعتداء الهمجي على سياح ألمان بمدينة فاس، ومطالبة تجار المدينة العتيقة بتوفير الأمن باغلاق متاجرهم، تفاجأت ساكنة النواصر وأسرة التعليم، بإطلاق السلطات الأمنية سراح تلاميذ نفذوا هجوما مسلحاً بالسكاكين و قطع الزجاج على أساتذة مؤسسة تعليمية بجماعة دار بوعزة.

و نقلت مصادر عليمة، أن تلاميذ سابقون بالمؤسسة هاجموا الأساتذة بعدما انقطعوا عن الدراسة لفترة طويلة، ليقدموا على تهديد أساتذتهم بالقتل وتنفيذ وعيدهم بالهجوم المسلح عليهم بعد رفض الإدارة إعادتهم لحجران الدراسة بسبب سلوكهم الاجرامي.

و تضيف نفس المصادر أن التلاميذ تحولوا إلى “مشرملين” بعدما طردوا من مقاعد الدراسة، ليقدموا على جعل أساتذة الثانوية التإهيلية ‘حسان بن ثابت’ لقرابين انحرافهم.

و حسب نفس المصادر فان الهجوم وقع عصر الأربعاء الماضي حينما تفاجأ أساتذة المؤسسة التعليمية بهجوم مسلح بالسكاكين وقطع من الزجاج تخت تأثير المخدرات و ‘القرقوبي’ ليهشموا جسد احد الأساتذة ويصيبوا أخر باصابات خطيرة.

وتضيف المصادر أن المنحرفين تم اعتقالهم بعد وضع شكاية ضدهم، غير أن النيابة العامة أطلقت سراحهم بكفالة رغم خطورة أفعالهم ليعاودوا تهديد الأساتذة بالقتل.

و ندد رجال ونساء التعليم بالنواصر باطلاق سراح المنحرفين، معتبرين الامر تشجيع على الاعتداءات المسلحة على المؤسسات التعليمية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد