الرباح يدشن حملة إنتخابات 2021 بتعبيد طرقات الأحياء الشعبية بالقنيطرة بعد غياب 4 سنوات عن الساكنة

زنقة 20. القنيطرة

دشن عزيز الرباح، رئيس المجلس البلدي للقنيطرة، حملته الانتخابية السابقة لأوانها، بعد غياب طويل عن ساكنة المدينة التي انتخبته دام 4 سنوات.

فبعدما ظل غائباً طيلة سنوات عن الحضور لمقر مجلس البلدية، حيث يقيم بالعاصمة الرباط، ظهر أخيراً عزيز الرباح بمدينة القنيطرة التي كان قد وعد بجعلها وجهةً لساكنة الرباط، على بعد 11 شهراً من انتخابات 2021، ليطلع على تسريع وتيرة تزفيت بعض الأزقة بالأحياء الشعبية التي يكسب منها ألاف الأصوات.

وواضب مساعدو الرباح على نشر صور تزفيت الطرقات، على مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم الرباح في صورة المنتخب القريب من الساكنة، في الوقت الذي كان غائباً طيلة 4 سنوات.

ورغم كون الآجال المحددة في خمس سنوات لنهاية أشغال مخطط تنمية المدينة، فان الرباح اختار بعناية السنة الجارية على بعد عام واحد من الانتخابات، لتسريع وتيرة التزفيت والتهيئة ونشر الصور، بينما غابت هذه الأشغال طيلة خمس سنوات، منذ 2015 تاريخ إطلاق هذا البرنامج، حيث تم تأجيله لغاية قرب موعد الانتخابات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد