مندوبية السجون تنفي تدهور حالة “أعراس”

0

زنقة 20 . متابعة

نفت إدارة السجون اليوم الاربعاء نقل سجين بلجيكي من اصل مغربي تطالب منظمات حقوقية بالافراج عنه، الى المستشفى بسبب تدهور حالته الصحية اثر اضرابه عن الطعام لأكثر من شهرين، وفق ما ذكرته مصادر متطابقة.

وأفاد بيان لإدارة السجون أن “نقل السجين علي اعراس إلى مستشفى ابن سينا كان بناء على موعد طبي مبرمج سلفا لاجراء كشف طبي للسجين المذكور، في إطار الرعاية الطبية التي يستفيد منها بشكل دوري”.

واعتبرت ادارة السجون ان ما يجري الترويج له من طرف عائلة هذا السجين هو “مجرد شائعات”، مؤكدة من جديد أن “الإضراب (عن الطعام) الذي يزعم أنه بداه منذ 25 غشت صوري ويحاول بادعاءاته وأساليبه الملتوية تضليل الرأي العام”.

من جهتها قالت فريدة أعراس شقيقة السجين على صفحتها الشخصية على الفيسبوك ان شقيقها “نقل صباح الثلاثاء الى مستشفى ابن سينا وظل في العناية المركزة ليتم نقله بعد ذلك الى المستشفى الاختصاصي”. وأضافت “لا نعرف شيئا عن حالته. آخر الأخبار تشير الى أنه يعاني من مغص حاد في الكبد والكلى، اضافة الى صداع في الرأس يمنعه من النوم حيث بات لا يشعر بأطرافه السفلية”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد