الـPPS يهاجم آيت الطالب بعد إعفاء مدير مستشفى أكادير !

زنقة 20 | الرباط

هاجم حزب التقدم و الإشتراكية بشدة ، وزير الصحة خالد آيت الطالب بعد إعفاء الدكتور عبد العزيز الريماني مدير المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير و المنتمي لنفس الحزب.

الكتابة الجهوية لحزب “الكتاب” بجهة سوس ماسة، أصردت بيانا إستنكاريا و تضامنيا مع الدكتور عبد العزيز الريماني ، مستنكرة  ما أسمته“الحملة غير الشريفة التي تعرض لها والتي حاولت التشكيك في نزاهته ونضاله الشريف اتجاه تمكين الفئات الشعبية من الساكنة من الخدمة الصحية العمومية، ومن التدبير العقلاني للمؤسسة العمومية التي عمل على تطويرها”.

وأعلنت الكتابة الجهوية لحزب الكتاب، في بلاغ لها، عن تضامنها اللامشروط مع الدكتور الريماني، “الذي خبرناه رفيقا مناضلا متشبثا بقيم الحزب ومبادئه، ملتزما بالأدوار الإنسانية التي تشبع بها في مهنته النبيلة كطبيب، رافضا استغلال المرفق العمومي لأغراض شخصية أو مآرب سياسية ضيقة”، معتبرة أن الاستهداف الذي طاله هو “ضريبة نضال مواقفه المبدئية منذ أن تحمل مسؤولية إدارة المستشفى الجهوي، إذ ما فتئ يظهر للرأي العام خطورة حركات جيوب المقاومة والتغيير التي واجهها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد