لجنة تفتيش مركزية تحل بالوكالة الحضرية للقنيطرة عقب تفجر خروقات إدارية وتوظيف مقربين من المديرة

زنقة 20. الرباط

علم منبر Rue20.Com أن لجنة تفتيش مركزية بوزارة الاسكان والتعمير وسياسة المدينة، حلت بالوكالة الحضرية للقنيطرة قبل أيام.

و تضيف مصادرنا أن مفتشية وزارة الاسكان والتعمير وسياسة المدينة، تحركت بسرعة عقب تفجر خروقات إدارية وأخرى تتعلق بمباريات توظيف، كان آخرها توظيف نحل شقيق برلمانية إستقلالية بعدما تبارى 85 شخصاً من مختلف مدن المملكة على منصب واحد فقط.

و شددت ذات المصادر على أن المديرية الحالية، توجد على رأس المسؤولين المرشحين للإعفاء بسبب عدة شكايات لمتضررين ضدها، إتخذت من مواقع التواصل الاجتماعي منصةً.

وحسب ذات المصادر فإن فضيحة حصول برلماني سيدي قاسم، الذي ينتمي لنفس حزب المديرة، على موافقة الوكالة لمشروع في ملكيته، عجلت بإيفاد لجنة تفتيش مركزية للتحقيق وتجميع المعطيات حول الخروقات بالوكالة في انتظار قرار سيعصف بالمديرة.

ويرى متتبعون أن إمساك ذات المديرة بتدبير ثلاثة مدن هي القنيطرة، سيدي قاسم، سيدي سليمان بساكنة تزيد عن مليوني نسمة، يدعو لمزيد من التحقيق خاصة و أن المديرة زوجة لمهندس معماري يحصل على صفقات بهذه المدن بشكل شبه حصري وهو ما يجعل المقاولين يتجهون نحو مكتب الزوج المهندس بشكل مباشر، علماً منهم بأن زوجته هي التي ستوافق أو ترفض ملفات إستثماراتهم في الأخير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد