العيون تستقبل رئيس الكاف وتتحولُ لعاصمة كرة القدم الإفريقية

0

زنقة 20.العيون|علي التومي

حطت قبل قليل الطائرة التي تقل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مصطفى لقجع، ورئيس الاتحاد الأفريقي أحمد إحمد، بمطار الحسن الأول بالعيون، حيث كان في استقبالهم والي جهة العيون عبد السلام بكرات.

ويرتقب بأن يقوم رئيس الاتحاد الإفريقي، و رئيس الجامعة رفقة وفد هام ، بزيارة خلصة للقاعة المغطاة والتي ستحتضن نهائيات بطولة كرة القدم داخل القاعة ، والعديد من الفضاءات الرباضية بمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء.

وحظي الوفد الرياضي الهام، باستقبال حار من طرف مجموعة من الشخصيات الرياضية بالصحراء، بالإضافة إلى ممثلين عن عديد المنابر الإعلامية المحلية الوطنية والعربية، فضلاً عن أهازيج فنية محلية.

وتحولت عاصمة الصحراء المغربية الى عاصمة للكرة الافريقية باحتضان نهائياً كأس أفريقيا داخل الصالة، المؤهلة لكأس العالم بلتوانيا.

وتنطلق غداً الثلاثاء بالعيون، بطولة كأس أفريقيا لكرة القدم داخل الصالة، حيث توافدت كافة المنتخبات الافريقية المشاركة، بينها منتخبات أنغولا، نيجيريا، زمبابوي، ليبيا، مصر، غينيا الاستوائية، جزر موريس والمغرب.

وتتأهل ثلاثة منتخبات أفريقية المتوجة بالعيون لنهائيات كأس العالم بلتوانيا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد