استقلاليو الرحامنة يجرون أبدوح إلى القضاء ‎!

0

زنقة 20 | محمد المفرك

علمت Rue20.com من مصادر مطلعة أن استقلاليين بالرحامنة ، وضعوا شكاية ضد عبد اللطيف أبدوح المنسق الجهوي لحزب الإستقلال و ذلك بعد إقصائهم من حضور المؤتمر الاقليمي لحزب الاستقلال بالرحامنة يوم الأحد 22 دجنبر الماضي.

و عقد المؤتمر بعيدا عن المقر الإقليمي بعاصمة الرحامنة ، حيث اتهموا أبدوح بـ”تهريب” المؤتمر الى منزل أحد الأعضاء الجدد بالحزب الذي التحق مؤخراً قادما من حزب العدالة والتنمية والذي يسكن بأحد الدواوير نواحي مدينة سيدي بوعثمان.

و حرم نحو 30 شخصا من أبناء الحزب من الدخول و المشاركة في المؤتمر ، بدعوى أنهم ليس مؤتمرين فيما تم السماح لآخرين لا تتوفر فيهم صفة المؤتمر بالحضور.

ويذكر ان اعضاء المجلس الوطني حزب الاستقلال بالرحامنة و ضعوا قبل لجوئهم الى المحكمة طلبات لقاء الامين العام للحزب نزار بركة لتصحيح الوضع باقليم الرحامنة لكن وجدوا صدا منيعا من طرف مدير مركز حزب الاستقلال بالرباط.

وفي اتصال باعضاء حزب الاستقلال بالرحامنة اكدوا ان ابدوح مسؤول على تمريغ سمعة الحزب في الوحل بالدوس على النظام الأساسي للحزب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد