نقابة البيجيدي تشارك في مؤتمر دولي معاد للمغرب و مدافع عن الشواذ و المثليين !

زنقة 20 | علي التومي

تتوالى فضائح حزب المصباح حيث كان آخرها مشاركة ممثلي نقابة العدالة و التنمية في مؤتمر ينظمه الإتحاد الدولي لنقابة العمال العرب المعروف بتوجهاته الشيوعية و المعارضة للمغرب.

وعلى الرغم من التعارض الحاصل بين توجهات الإتحاد الدولي لنقابة العمال العرب و المملكة المغربية ، إلا ان مسؤولي البيجيدي حضروا بثقلهم في اشغال المؤتمر.

وكان المغرب قد انسحب سابقا من حضور مؤتمر الإتحاد الدولي لنقابة عمال العرب ، نظرا لدعمه المباشر للحرب القائمة على السوريين و التي يقودها حزب البعث على الشعب السوري منذ سنوات وهو السبب الذي دفع المملكة إلى مقاطعة أشغاله و إعلانها الإنسحاب.

وتحضر هذا المؤتمر الفدرالية الدولية للنقابات FSM التي يوجد مقرها في أثينا، و هي منظمة دولية معروفة بتوجهاتها الشيوعية المدافعة بشراسة عن مواقفها المؤيدة للشواذ وزواج المثليين والحريات الفردية.

وعرف هذا المؤتمر حضور Anda Anastasaki ممثلة الفيدرالية و التي ألقت كلمتها أمام المؤتمرين وأكدت خلالها على عضوية نقابة البيجيدي في الفدرالية الدولية ، حيث تلقت تصفيقات حارة وعناق لافت للنظر من البيجيديين و الذي كان يقودهم الأمين العام الحلوطي.

وقالت بأن حضورها هذا جاء ليؤكد موقف الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب و المساند للحريات الفردية كما تدعو لذلك الكاتبة العامة للاتحاد ماء العينين في العديد من مداخلاتها وعروضها لاسيما بعد فضيحة صورها في وسط باريس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد