اعتقالات و مُداهمات تُسقط دواعش في عدة مدن مغربية !

زنقة 20 | يونس مزيه | علي التومي

اعتقلت مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي ببيوكرى، شابين يشتبه موالاتهما لتنظيم ‘’داعش’’، بدوار ادوز أوسعود و أيت باها، خلال الساعات الأولى من صباح يوم أمس الاثنين.

ووفق مصدر مطلع، فاعتقال المشتبه فيها جاء بناء على معطيات وفرتها مصالح الاستعلامات العامة، حيث تم حجز أجهزة إلكترونية مختلفة ومخطوطات ومنشورات للإشادة و الدعاية للتنظيم الإرهابي ‘’داعش’’، داخل منزليهما.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم اعتقال شخص ثالث بجماعة الصفا إقليم اشتوكة ايت باها، بنفس التهمة، و جرى نقله الى مقر المكتب الجهوي للأبحاث القضائية بأكادير، من أجل تعميق البحث في القضية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

و في بوجدور ، تمكنت عناصر الشرطة القضائية ، عشية أمس الإثنين من اعتقال شخص يشتبه في انتمائه للتنظيم الإرهابي “داعش”، على مستوى حي”التنمية” بمدينة بوجدور.

وبحسب مصدر مطلع ، فبعد ان توصلت المصالح الامنية المختصة بمعطيات دقيقة كون المشتبه فيه العشريني له علاقة مشبوهة بالتنظيم الإرهابي المعروف إختصاراب”داعش” من خلال تواصله الدائم وتصفحه لمواقع خاصة بالتنظيم الإرهابي.

وبعد تعقب لتحركات المشتبه فيه منذ مدة، من طرف الاجهزة الامنية المختصة ، مكنت من إعتقاله عصر يوم امس الإثنين داخل مسكنه بالحي المذكور ببوجدور.

و في نفس اليوم تم اعتقال متهمين آخرين بالإنتماء لــ”داعش” ، في آسفي و الحوز.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد