فيديو/ رونالدو : أحب المغرب و أفتقد بنعطية كثيرا !

زنقة 20 . متابعة

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة الى الدولي المغربي المهدي بنعطية ، و ذلك في برنامج (Le Vestiaire) على قناة (RMC SPORT).

و قال رونالدو لبنعطية :” صديقي بنعطية، هو شخص رائع لعبت معه لموسم واحد وهو لاعب جيد، كما أنني أسميه المروكي لأنني أحب المغرب“.

وأضاف “الدون” ، أنه يفتقد بنعطية كثيرا و يرغب في اللعب إلى جانبه مجددا في المستقبل، متمنيا له التوفيق في مساره الكروي.

من جهته سرد بنعطية، تفاصيل مثيرة حول علاقته برونالدو في فريق جوفنتوس الايطالي.

و قال بنعطية الذي حل ضيفا على البرنامج الفرنسي :” في إحدى مباريات الدوري الإيطالي على ملعب أتالانتا بيرغامو، قرر المدرب ألّا يُشركنا معًا لأننا كنا سنلعب مباراة مهمة في دوري أبطال أوروبا عقب 3 أيام، وما حدث بعد اللقاء لا يُصدق. ”

و اضاف :”بعد اللقاء الذي لم نشارك فيه معًا، عادت حافلة النادي إلى تورينو في غضون الساعة الـ11 ليلًا. حينها كنت جالسًا في المقاعد الخلفية للباص فيما كان هو في المقاعد الأمامية، فبعث لي رسالة يقول فيها: ما رأيك أن نتمرن سوية لمدة ساعة بعد الوصول؟ إجابتي كانت: كفى من المزاح، إنها الـ11 ليلًا. فردّ علي: لم أتعرق اليوم وأحتاج للتمرن، هيا انضم إلي…فأجبته: دعني وشأني، إنها الـ11، أريد أن أعود للبيت. ”

وزاد :”بالفعل، بعد الوصول، وفي الوقت الذي كان يرتدي فيه الجميع ملابسه للذهاب لبيته، ارتدى رونالدو ملابسه الرياضة وبدأ التمرن وحيدًا تلك أمور لا تُصدق…رونالدو دائمًا ما كان يتمرن 30 دقيقة قبل وبعد المجموعة ويقوم بتمارين خاصة وبحدة لا تُصدق. إنه رجل خارق للعادة، إنسان آلي! لم يسبق أن شاهدت شيئًا مماثلًا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد