أمن وجدة يحقق مع متورطين في إيواء المهاجرين السريين !

زنقة 20 | كمال لمريني

فتحت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة، بحثا قضائيا مع 3 أشخاص يشتبه تورطهم في إدارة منازل كانت تأوي حوالي 34 مرشحا للهجرة السرية ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء.

ويأتي هذا بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، بعد أن جرى ضبط المهاجرين الأفارقة داخل مجموعة من المنازل بأحياء مدينة وجدة.

وذكرت مصادر لموقع Rue20.Com، أن مصالح الامن، كانت قد ضبطت، الجمعة الماضية، 34 مرشحا للهجرة السرية، من بينهم ستة نساء ومجموعة من الأطفال القاصرين، داخل منازل معدة خصيصا لإيوائهم بأحد أحياء مدينة وجدة.

وأشارت إلى أن الابحاث التي باشرتها عناصر الامن في إطار هذه القضية، قادت إلى حجز سيارة نفعية يشتبه في استخدامها في عمليات التهجير السري.

وأكدت على أنه تم فتح البحث القضائي لتشخيص هوية المنظمين وتوقيفهم، بينما تم الاستماع لمالكي المنازل التي كانت تأوي هؤلاء المرشحين لتحديد مدى تورطهم في هذه القضية، فضلا عن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق كافة المرشحين الذي تم ضبطهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد