الوداد يتصدر البطولة الاحترافية بفوزٍ على الجيش الملكي والرجاء في المركز السابع بعد التعادل أمام وادزم

زنقة 20. الرباط

انتزع فريق الوداد البيضاوي صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، بعد فوزه بميدانه على الجيش الملكي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة السابعة.

وسجل هدف الفوز للوداد بديع أوك في الدقيقة 69 من ضربة جزاء.

وانتزع الوداد البيضاوي بعد هذا الفوز الخامس له في الموسم والثاني على التوالي، صدارة ترتيب البطولة برصيد 16 نقطة مع مباراتين ناقصتين، بفارق نقطة واحدة عن المغرب التطواني والدفاع الحسني الجديدي الذي تعادل مساء أمس السبت بميدان نهضة بركان بهدف لمثله، في اللقاء المؤجل عن الدورة الرابعة.

أما الجيش الملكي فقد تراجع للمركز الخامس، واستقر رصيده عند 13 نقطة، إلى جانب مولودية وجدة.

من جهته، تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع مضيفه سريع وادي زم بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، برسم مؤجل الدورة السابعة للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وانفرد الرجاء البيضاوي بعد هذا التعادل بالمركز السابع بمجموع 11 نقطة مع ثلاث مباريات ناقصة، فيما ارتقى سريع وادي زم للمركز العاشر إلى جانب حسنية أكادير، ونهضة الزمامرة، وأولمبيك آسفي برصيد 8 نقاط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد