أعضاء مجلس ‘السنـبلة’ بخنيفرة يكشفون زَيف دعم ‘التصحيحية’ وتدليس التحاقهم بها

زنقة 20 . الرباط

نفى أعضاء قياديون بحزب “الحركة الشعبية” بمنطقة “خنـيفرة” ما تردد حول التحاقهم بـ”الحركة التصحيحية”.

وحسب بلاغ للأعضاء الـ9، الموقعون، فانهم ينددون و بشدة بما أسموه “السلوك الأرعن لهذه الشرذمة التي لا شرعية لها للتحدث باسم الحركيين الأفذاذ الذين يضعون مصلحة حزبهم العتيد فوق كل اعتبار”.

ونقل بلاغ “الحركة الشعبية” بمنطقة خنيفرة، أن التحاق أعضاء من المجلس بالمدينة لعقد مؤتمر استثنائي ليس سوى في مخيلة جماعة انتهازية فاشلة، لم تثبت يوماً تواجدها في الساحة السياسية للحزب، أخرها الانتخابات الجماعية والجهوية وانتخابات مجلس المستشارين التي تبوأ خلالها الحزب مكانة جد محترمة”.

واعتبر بلاغ الحركيين بخنيفرة، أن “من يلوحو بعقد مؤتمر استثنائي باسم أعضاء المجلس الوطني هو ترويج للكذب و البهتان”، مضيفاًَ أن “هؤلاء لم ولا يستطيعون الحصول على النصاب القانوني الذي يخول لهم المطالبة بعقد مؤتمر استثنائي لأنهم فقدوا أية مصداقية حزبية”.

واستنكر الحركيون بخنيفرة، ما أسموه “الاستهداف الجبان لهذا الحزب العتيد و رموزه من خلال حملاتهم التشهيرية البئيسة و تشويشهم عليه في عز الاستحقاقات المحلية و الجهوية و الوطنية الأخيرة محاولة منهم في النيل منه لكن بدون جدوى بحيث باءت كل شطحاتهم بالفشل الذريع”.

واعتبر البلاغ، أن أفضل رد هو المرتبة والمكانة التي حصل عليها الحزب رغم كيدهم من خلال نتائج مشرفة سواء في الانتخابات المحلية أو الجهوية أو الوطنية”.

وطالب بلاغ الحركيين بخنيفرة، “مختلف الجهات المسؤولة إقليما ، جهويا و وطنيا بعدم الترخيص لهذه الشرذمة الخارجة عن القانون بمزاولة أي نشاط سياسي باسم حزب الحركة الشعبية خارج القوانين المعمول بها”.

وأعلن الحركيون بخنيفرة، “عن نيتهم خوض جميع الأشكال النضالية و الاحتجاجية محليا و جهويا و وطنيا للدفاع عن الشرعية”.

ودعا الحركيون بخنيفرة، “كافة المناضلين الحركيين الشرفاء إلى التحلي باليقظة و عدم الانصياع لأساليب التدليس التي تتفنن “الحركة المفترسة” في ممارستها من أجل استقطاب مناضلين حقيقيين لإضفاء الشرعية على مشروعها  الهدام “، كما طالبوا اللجنة التأديبية للحزب بالاجتماع فورا من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية في حق كل المخلين بالقوانين التنظيمية للحزب طبقا لقانونه الأساسي و نظامه الداخلي، و وضع حد لمناوشاتهم و إن لا جدوى منها”، معلنين تجديد ثقتهم الكاملة في الأمانة العامة للحزب و على رأسها “محند العنصر”.

الموقعون أعضاء المجلس الوطني للحركة الشعبية:

بناصر أزكاغ محمد مرادي
حليمة عسالي حوسى الخطابي
لحسن أيت إيشو لحسن العثماني
مولاي أحمد نصيري زهرة سلاك
ابراهيم أعبا  

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد