مهرجان حب الملوك بصفرو يزلزل البيجيدي و يقود رئيس البلدية إلى جرائم الأموال !

زنقة 20 | الرباط

أحالت المصالح الامنية المختصة، أخيرا، على الوكيل العام للملك لدى قسم جرائم الاموال بمحكمة الاستئناف بفاس، رئيس بلدية صفرو وثلاثة أشخاص آخرين متهمين ب” تبديد أموال عمومية.

وجاء تقديم المعنيين بالأمر، بناء على شكاية مباشرة من ثلاث جمعيات من مدينة صفرو، قامت بتوجيهها سابقا لمحمد عبد النباوي، رئيس النيابة العامة، تطالب فيها بالتحقيق في تبديد أموال عمومية، والتي تضمنت الشكاية مجموعة من المعطيات والأرقام.

وذكرت مصادر مطلعة، أنه بوشر التحقيق مع المعنيين بالشكاية، ويتعلق الأمر بكل من (ج.ف) المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية، الذي يشغل مهمة رئيس بلدية صفرو، وثلاثة أشخاص آخرين لهم مهام مختلفة بنفس البلدية.

وأشارت إلى أنه من بين المتهمين (ع.ب) الكاتب الإقليمي لحزب التقدم والإشتراكية بإقليم صفرو، والقابض المالي للجماعة ومستشار جماعي ينتمي إلى حزب العدالة والتنمية، الذي يرأس الجمعية الموكول لها تنظيم مهرجان حب الملوك بصفرو.

وجرى الاستماع للمعنيين في شأن المنسوب لهم وهم في حالة حالة سراح، وبعد ذلك تم إرجاع الملف للشرطة القضائية الجهوية بفاس لتعميق البحث في العديد من الملفات المرتبطة بالجانب المالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد