اعتقال ‘الزقاتة’ مغتصب طفل في غابة باولاد تايمة !

زنقة 20 | يونس مزيه

أحيل أحد أخطر المجرمين بأولاد تايمة الملقب بـ’’الزقاتة’’ على أنظار النيابة العامة باستئنافية أكادير، بعد اعتقاله بتهم تتعلق بهتك عرض قاصر تحت التهديد بالسلاح الأبيض، و السرقة بالعنف.

ووفق مصدر مطلع، فاعتقال ‘’الزقاتة’’ جاء بعد تقدم والد الضحية البالغ من العمر 17 سنة، بشكاية لدى المصالح الأمنية، مرفوقة بشهادة طبية تثبت تعرض ابنه للاغتصاب، من قبل المتهم، بعدما قام باقتياده تحت التهديد بالسلاح الى منزله، و منها الى احدى الغابات القريبة، ليجرده من ملابسه و يقوم باغتصابه، تحت التهديد بالسلاح الأبيض و في حالة سكر، و الاستيلاء على معطفه و هاتفه النقال، قبل أين يتمكن الضحية من الهرب.

ويضيف المصدر ذاته، أن الضحية، كان في طريقه لحضور عرس بأحد الدواوير بجماعة الكفيفات نواحي هوارة، قبل أن يتعرض للاحتجاز و الاغتصاب.

مشيرا في ذات السياق، الى أن المصالح الأمنية تفاعلت مع الشكاية، و حددت هوية الفاعل، الذي جرى اعتقاله و سط مقهى بأولاد تايمة، و هو من شاب عشريني من دوي السوابق القضائية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد