صور وفيديو . حريق مهول يأتي على المقر الرئيسي لشركة الضحى بالدار البيضاء

0

زنقة 20 . الرباط

اندلع صبيحة اليوم حريق مهول بمقر شركة الضحى بالدار البيضاء و الواقع بالمنطقة الصناعية “عين السبع” قرب مقر القناة الثانية.

مصادر من عين المكان أفادت أن الحريق الذي أتى على مقر الشركة بالكامل تسبب في خسائر مادية جسيمة كما أضافت أن أسباب الحريق حسب مسؤولين بالشركة ترجع وقوع تماس كهربائي بأحد مرافق الشركة وهو الشيء الذي  أدى إلى انتشار ألسنة النيران بشكل مفاجئ وسريع .

doha

وتسبب الحريق في حالة هلع كبير وسط الموظفين بالمؤسسة المختصة في البناء والسكن الإجتماعي لمالكها أنس الصفريوي في حين لم يعلن عن أي إصابة و خسائر بشرية .

من جهة أخرى قالت مسؤولة العلاقات مع الصحافة بشركة “الضحى”،إن الحريق تم السيطرة عليه قبل أن يطال مختلف المرافق التي تحتوي على الملفات والوثائق المهمة، وهو ما كان سيؤدي إلى وقوع الكارثة.

adoha

وتسبب الحريق حسب شهود عيان في إتلاف بعض المكاتب ومحتوياتها، فيما استنفرت الوقاية المدنية عناصرها لإخماد ألسنة اللهب التي تصاعدت وأتت على جزء كبير من البناية التاريخية لشركة “الضحى”.

http://www.youtube.com/watch?v=VuUXabGE3N8

و لا تزال عناصر الوقاية المدينة تباشر عمليات الاطفاء في حين عرف حضور مجموعة من مسؤولي مدينة الدار البيضاء وعلى رأسهم العمدة الجديد عبد العزيز العماري.

d

هذا و فتحت السلطات المختصة تحقيقا في اسباب اندلاع عذا الحريق الذي أتى على مقر أكبر شركات العقار بالمغرب وإفريقيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد