زوبيزاريتا : حكيمي كان قريباً من برشلونة !

0

زنقة 20 | متابعة

كشف المدير الرياضي لفريق برشلونة الإسباني أندوني زوبيزاريتا، أن ناديه دخل في مفاوضات رسمية مع النجم المغربي أشرف حكيمي ، الذي وافق على الانتقال، لكن مرسيليا تراجع عن الأمر بسبب الخوف من عدم تأقلم اللاعب مع دوري يعتمد على الجانب البدني كالدوري الفرنسي.

و كان من الممكن أن تشهد مسيرة النجم أشرف حكيمي، الذي يخوض موسمه الثاني على سبيل الإعارة مع بوروسيا دورتموند قادماً من ريال مدريد، تحولاً آخر لو تمت صفقة انتقاله إلى أولمبيك مرسيليا على أرض الواقع، حيث كان برشلونة قريباً من ضمه الصيف الماضي.

وأوضح زوبيزاريتا في تصريحات نقلها موقع “فوتميركاتو” الفرنسي: “كنا على وشك التعاقد مع حكيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، خاصة مع حاجتنا لمدافع أيسر، وكنا نرى فيه لاعباً شاباً قادراً على تقديم الإضافة للفريق. “لكن هناك معايير معنية أبطلت هذه الصفقة رغم أننا كنا قد دخلنا في مفاوضات رسمية مع اللاعب الذي كان معاراً لبوروسيا دورتموند، أما سبب فشل الصفقة فهو أننا كنا نرى فيه لاعباً غير قادر على التأقلم مع الدوري الفرنسي بسبب بنيته الجسدية الضعيفة، وسيكون علينا منحه فترةً طويلةً للتأقلم”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد