السلطات القطرية تودع متحول جنسي مغربي السجن بتهمة تعاطي المخدرات

زنقة 20 . متابعة

أوردت وسائل إعلام قطرية أن المغربي المدعو – هيثم م -، يتواجد الى حدود الساعة رهن الاعتقال بدولة قطر، في انتظار أن يدفع كفيله، مبلغ 6 مليون سنتيم ككفالة، حتى يتسنى له مغادرة أسوار السجن، الذي أدخل اليه بعدما ألقت الشرطة القطرية القبض عليه و هو في حالة هيستيرية، توحي بأنه تناول جرعات مبالغ فيها من المخدرات.

هيثم الذي اشتهر بأشرطته المثيرة للجدل، غادر الامارات في اتجاه دولة قطر، من أجل العمل في محل للتدليك خاص بالرجال، قبل أن يتهجم على صاحبه في منزله، و هو في حالة هيستيرية، الشيئ الذي عجل بتدخل الشرطة التي اعتقلته على الفور، حيث لا يزال رهن الاعتقال في انتظار أن يدفع كفيله – صاحب محل التدليك – الكفالة.

و حسب ذات المصادر، فان هيثم، قد أخضع لفحص طبي من طرف الشرطة القطرية، من اجل التأكد مما اذا كان قد تناول مخدرات قبل مهاجمة كفيله، غير أن النتائج كانت سلبية، فيما لم تفلح الشرطة في اثبات تهمة الشذوذ الجنسي في حقه، رغم أن عددا من أفرادها أكدوا على ذلك.

و من المنتظر أن يتم ترحيل هيثم من الديار القطرية، مباشرة بعد دفع الكفالة، خصوصا و أن مشغله، عبر عن عدم استعداده للتعامل معه مرو أخرى، حيث أنه من المنتظر أن يواجه مشاكل كثيرة في المغرب بعد الانتقادات التي وجهت له من خلال التعاليق على الأشرطة التي نشرها على فايسبوك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد