استوزار أمكراز يثير الجدل .. اتهامات للعثماني بتوزيع الحقائب على أساس الترضيات بدل الكفاءات !

زنقة 20 | الرباط

أثار أمر إستوزار، محمد أمكراز، الكاتب العام لشبيبة العدالة والتنمية، استغراب نشطاء بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معتبرين أن خليفة “يتيم” في حكومة الكفاءات التي عينها، الملك محمد السادس، أمس الاربعاء، يفتقر إلى التجربة في مجال “التدبير والتسيير”.

وعلقت ياسمينة لمغور  ، رئيسة شبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار، على تعيين أمكراز، وزيرا للشغل والإدماج المهني بالقول:”صبي بنكيران لا كفاءة فالتدبير لا تجربة فالتسيير ايوا لا حول ولا قوة إلا بالله”.

وربطت القيادية في صفوف شبيبة “الحمامة”، استوزار أمكراز بالوضع الداخلي لبيت “المصباح”، معتبرة أن رئيس الحكومة الذي هو في نفس الوقت أمينا عاما لحزب “المصباح”، أراد من خلال استوزاه لامكراز “شيراء التيقار مع شبيبة بنكيران”، مقابل “التضحية بقطاع التشغيل”.

وكان الكاتب الوطني لشبيبة حزب العدالة والتنمية، قد إستدعا عبد الاله بنكيران في الملتقى الوطني للشبيبة المنظم بالقنيطرة، يوليوز الماضي، ومنحه الفرصة لقصف رئيس الحكومة الحالي ، و الذي إتهمه بنكيران بـ”التخلي عن مبادئ وقيم الحزب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد