مصدر. بنعبد الله توعد الدكالي بإخراجه من الحكومة بجُملة “أنا وراك والزمن طويل”

زنقة 20. الرباط

استطاع نبيل بنعبد الله الامين العام لحزب ممارسة ضغط كبير على أعضاء المكتب السياسي لحزب الكتاب من اجل استصدار قرار الانسحاب من الحكومة رغم تسجيل غياب عدة أعضاء .

وكشف مصدر قيادي بحزب الكتاب لمنبر Rue20.Com ان بنعبد الله اقسم لمقربيه على إخراج انس الدكالي منافسه القوي على قيادة حزب الكتاب، من الحكومة منذ الحرب الكلامية التي دارت بينهما خلال اجتماع المكتب السياسي الذي استبق عقد مؤتمر الشبيبة التي فاز بها مرشح الدكالي.

واضاف المصدر ذات لمنبرنا ان بنعبد الله توعد الدكالي باللهجة المصرية بعدما اتهمه بتحريض الصحافة على مرشح الامين العام قائلا “انا وراك والزمن طويل”.

نفس المصدر أكد أن العثماني حاول إرضاء بنعبد الله بقطاع وزاري واقترح عليه الشباب والرياضة أو الاتصال والثقافة لكن الامين العام لحزب الكتاب كان يبحث عن المبرر للخروج من الحكومة مشترطاً الابقاء على وزارتين على أن تبقى من بينهما وزارة الصحة حيث طالب العثماني بالاستشارة قبل ان يعود اليه ليعلن رفض طلبه بالابقاء على قطاعين وزاريين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد