اعتداء خطير يطال طفلةً بالناظور و الأمن يبحث عن الجاني !

زنقة 20 | كمال لمريني

تعرضت طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام، أخيرا، إلى اعتداء موصوف ب”الخطير”، من قبل أحد الاشخاص، في مدينة زايو الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم الناظور، متسببا لها في إصابات بليغة على مستوى الوجه.

وذكرت مصادر مطلعة، أن واقعة الاعتداء حدثت في مدينة فرخانة، فيما لم تكشف عن أسباب إقدام الفاعل على تعريض طفلة بريئة لاعتداء جسدي.

وأشارت إلى أن الطفلة لم تتعرض إلى اعتداء جنسي، فيما حين يرجح ان يكون خلاف نشب بين والدة الطفلة والشخص المعتدي هو من عرض الطفلة الى الاعتداء.

ووفق المعلومات المتوفرة لدى موقع rue20.Com، فان والدة الطفلة كانت تربطها علاقة لمدة طويلة مع المعتدي، الذي هو في نفس الوقت متزوج وأب لأطفال.

واثار الحادث استياء كبيرا في صفوف عدد المواطنين بمدينة زايو، داعين الى اتخاذ المتعين في حق المعتدي، لا سيما وأن اثار الضرب البليغة بادية على وجه الطفلة.

وكما وضعت والدة الطفلة شكاية لدى مصالح الامن الوطني بمفوضية زايو التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بالناظور، تكشف من خلالها واقعة الاعتداء.

وبدورها، تواصل مصالح الامن أبحاثها وتحرياتها للوصول الى المعني بالأمر الذي يوجد في حالة فرار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد