صور و فيديو . أمطار رعدية غزيرة تُغرق مراكش في دقائق

زنقة 20 . الرباط

عرفت مدينة مراكش مساء أمس الإثنين، أمطارا رعدية غزيرة، تسببت في فيضانات بكل أرجاء المدينة.و باتت شوارع مدينة النخيل، بسبب الأمطار الرعدية، عبارة عن برك مائية، ما تسبب في عرقلة واضحة في السير والجولان.

ولم يقتصر الأمر على هذا، بل فضحت الأمطار الرعدية البنية التحتية بالمدينة، حيث تم تسجيل انفجار مجموعة من بالوعات الصرف الصحي، لتعمق من الارتباك في حركة السير والجولان بالمدينة.

mar

وتسبب هذه الأمطار وانفجار البالوعات،في حصار مجموعة من الأحياء حيث وجدت سيدة داخل سيارتها قرب ولاية جهة مراكش، نفسها في ورطة، بعدما انفجر أنبوب تحت سيارتها ليدفعها للتوقف اضطراريا.

http://www.youtube.com/watch?v=YHXUBTPr4WQ

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد بل غمرت مياه السيول مختلف الأحياء ومنها المدينة القديمة حيث لم تستطع بالوعات المياه استيعاب كمية الأمطار الغزيرة التي هطلت في دقائق .

12046841_1621869598073366_6250641832256066273_n

وكانت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أعلنت في نشرة إنذارية يوم الاثنين، أن عواصف رعدية محليا قوية ستهم ابتداء من الساعة السادسة من مساء أمس وحتى الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، عددا من جهات المملكة.

http://www.youtube.com/watch?v=Z3cm5Ii9OF4

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد