إطلاق سراح متسبب في حادثة سير مميتة بطنجة .. و إحدى الضحايا : والده صاحب نفوذ !

0

زنقة 20 | طنجة

قالت إحدى ضحايا حادثة سير دامية وقعت بالمنتزه الطبيعي “الرميلات” بطنجة السبت الماضي ، و خلفت مقتل رب أسرة و إصابة ثلاث فتيات ، أن المتسبب الرئيس في الحادث تم إطلاق سراحه حتى قبل أن تبدأ المحاكمة.

و كتبت ابنة ضحية الحادث و التي أصيبت بجروح خطيرة على متن تدوينة على صفحتها الفايسبوكية تقول : ” كيف يعقل ان المتسبب في حادثة سير الرميلات و التي كنا ضحيتها ، حيث فقدنا اعز ما نملك ، والدنا الشاب ، الله يواليه برحمته ، بسبب شاب متهور، حيث فوجئنا بإطلاق سراحه قبل ان تبدأ المحاكمة لا لشيء سوى ان والده صاحب نفوذ”.

و أضافت : ” لاحظنا تجاهلا تاما من قبل أسرته، كان شيئا لم يكن ، لم يسألوا عنا نحن بناته المصابات بكسور وجروح متفاوتة الخطورة ، ناهيك عن الأضرار النفسية التي نعاني منها.”

و ختمت تدوينتها بالقول : ” المرجو من الراي العام التفاعل مع هده القضية لتاخد حقها و يعطي القانون كلمته فيها ، صدمنا في موت أبينا و صدمنا للمرة الثانية لحظة علمنا بإطلاق سراح الجاني ، و نحن اكيدون بحول الله و بمساعدتكم باننا سننال حقنا”.

يشار إلى أن الحادث خلف مقتل رب أسرة بعدما نقل إلى قسم الإنعاش بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة ، قبل أن يلفظ أنفاسه صبيحة الأحد ، فيما أصيبت ابنتيه و نجلة شقيقه بجروح خطيرة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد