إطلاق سراح متسبب في حادثة سير مميتة بطنجة .. و إحدى الضحايا : والده صاحب نفوذ !

زنقة 20 | طنجة

قالت إحدى ضحايا حادثة سير دامية وقعت بالمنتزه الطبيعي “الرميلات” بطنجة السبت الماضي ، و خلفت مقتل رب أسرة و إصابة ثلاث فتيات ، أن المتسبب الرئيس في الحادث تم إطلاق سراحه حتى قبل أن تبدأ المحاكمة.

و كتبت ابنة ضحية الحادث و التي أصيبت بجروح خطيرة على متن تدوينة على صفحتها الفايسبوكية تقول : ” كيف يعقل ان المتسبب في حادثة سير الرميلات و التي كنا ضحيتها ، حيث فقدنا اعز ما نملك ، والدنا الشاب ، الله يواليه برحمته ، بسبب شاب متهور، حيث فوجئنا بإطلاق سراحه قبل ان تبدأ المحاكمة لا لشيء سوى ان والده صاحب نفوذ”.

و أضافت : ” لاحظنا تجاهلا تاما من قبل أسرته، كان شيئا لم يكن ، لم يسألوا عنا نحن بناته المصابات بكسور وجروح متفاوتة الخطورة ، ناهيك عن الأضرار النفسية التي نعاني منها.”

و ختمت تدوينتها بالقول : ” المرجو من الراي العام التفاعل مع هده القضية لتاخد حقها و يعطي القانون كلمته فيها ، صدمنا في موت أبينا و صدمنا للمرة الثانية لحظة علمنا بإطلاق سراح الجاني ، و نحن اكيدون بحول الله و بمساعدتكم باننا سننال حقنا”.

يشار إلى أن الحادث خلف مقتل رب أسرة بعدما نقل إلى قسم الإنعاش بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة ، قبل أن يلفظ أنفاسه صبيحة الأحد ، فيما أصيبت ابنتيه و نجلة شقيقه بجروح خطيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد