اعتقال قيادي في “البيجيدي” اعتدى على شرطي بتاونات !

0

زنقة 20 | متابعة

استمعت مصالح الامن الوطني بتاونات، اليوم الاحد، إلى قيادي في حزب العدالة والتنمية بتاونات، للاشتباه بتورطه في الاعتداء على رجل أمن أثناء مزاولته لمهامه.

وذكرت مصادر لموقع Rue20.Com، أن مصالح الامن استعمت الى القيادي في “البيجيدي” وابنه، بعد أن أنهال بوابل من السب والشتم على شرطي كان مكلفا بتنظيم حركة السير والجولان أمام المحطة الطرقية بمدينة تاونات.

وكشفت المصادر ذاتها، عن أن المنتمي الى حزب رئيس الحكومة، كان قد توجه هو وابنه الي محطة سيارات الاجرة الكبيرة بتاونات بغرض ركوب احدي السيارات، غير أنهما وجدا المحطة مكتظة بالمسافرين.

وأوضحت أنهما طلبا من الشرطي ان يحجزا لهما سيارة أجرة كبيرة، غير أن الشرطي قال لهما إن ذلك ليس من اختصاصه ويعد خرقا سافرا للقانون.

وأبرزت، أنهما لم يتقبلا كلام الشرطي لينهال عليه بوابل من السب والشتم والقذف، وهو ما دفع بالشرطي الى تقديم شكاية في الموضوع بعد حصوله على شهادة طبية تثبت مدة العجز.

ووفق المعلومات المتوفرة لدى موقع rue20.com، فان المعنيين بالأمر سيتم تقديمهما امام النيابة العامة المختصة، يوم غد الاثنين، في حالة سراح.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد