فنانة تونسية تتهم الإتحادية ‘الراضي’ بإستغلال عضوية الهاكا للسطو عليها وسرقة أموالها

0

زنقة 20. الرباط

وجهت الفنانة التونسية نورة العرفاوي، اتهامات خطيرة للقيادية بحزب الاتحاد الاشتراكي و عضوة ‘’الهاكا’’ بديعة الراضي، تتهمها من خلالها بالنصب عليها و الاسترزاق بعرضها مستغلة بذلك صفتها الحزبية و عضوية ‘’الهاكا’’.

و قالت الفنانة التونسية، في مقطع صوتي يرجح أن يكون موجها الى الكاتب العام للاتحاد الاشتراكي ادريس لشكر : ‘’أن بديعة الراضي طلبت منها تقديم عرض بمسرح محمد الخامس بالرباط باسم الحزب، بعدما كتبتا نصا مشتركا، و فور تقديم العرض لم تتوصل بمستحقاتها المالية’’.

وأضافت المشتكية عبر رسالتها، أنها تمتلك ما يثبت عدم تطوعها في العمل و أنها اشتغلت مقابل الحصول على مبلغ مالي محدد سلفا، و استرسلت قائلة ‘’ طالت فترة إقامتي هذه المرة في المغرب، واكتشفت نفاق وجشع وتسلق الراضي التي كسبت من على حسابي الكثير من المال وكانت تطرق أبواب المؤسسات بصفتها الحزبية وبصفتها عضوا للهاكا’’.

كما اتهمت التونسية في رسالتها، ذات الاتحادية، بكونها تملك دما أزرق حيث قالت ‘’إن فتاة تقطن مع بديعة الراضي اتهمت لشكر بالتحرش بها، لكن الراضي طلبت من الفتاة مسايرته في المرة القادمة وتسجيل مقطع فيديو له لتوريطه’’

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد