الإدريسي يحشدُ للقاء ضخم بطنجة لدعم وهبي لمنصب الأمانة العامة لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’

0

زنقة 20. الرباط

علم منبر Rue20.Com من مصادر خاصة، أن أحمد الادريسي، الرجل القوي بنفوذه المالي بحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ خاصة بشمال المملكة، يستعد لتنظيم لقاء ضخم بطنجة نهاية غشت الجاري.

وحسب ذات المصادر فان الادريسي يدعم ترشيح المحامي عبد اللطيف وهبي لخلافة حكيم بنشماش على رأس حزب ‘الأصالة والمعاصرة’، حيث سيكون اللقاء الذي دعيت اليه قيادات الحزب ولجنته التحضيرية برأسيها، مناسبة للكشف عن هذا التوجه اللافت في الصراع الداخلي بالحزب.

و تفيد مصادرنا أن اللقاء سيعرف حضوراً حاشداً للباميين حيث أصبح تيار وهبي يداً في يد مع تيار الحموتي والادريسي في الطريق الى مؤتمر الحزب.

و أصبحت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة برلمان حزب الجرار، هي الأخرى تدق باب الترشح لأمانة حزب التراكتور.

اللقاء الذي يوصف بالضخم، سيكون على بعد أيام فقط من تاريخ انعقاد المؤتمر الوطني الرابع المتوقع خلال أواخر شهر شتنبر القادم.

كما علم منبرنا، أن رئيس جهة بني ملال خنيفرة، مجاهد، الرجل القوي بنفوذه بهذه المنطقة، هو الآخر منخرط في توجه هذا التيار المناهض لقيادة بنشماش، حيث هدد بالبحث عن حزب آخر قبيل انتخابات 2021.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد