التامك في فوهة الإعفاء الملكي..جرائم داخل السجون وفرار سجناء سيُطيحُ به من مندوبية السجون

0

زنقة 20. الرباط

رفعت الحوادث الخطيرة التي تعج بها سجون المملكة، من حرارة ترشيح ‘التامك’ لمغادرة سفينة المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج في أول ‘تقريع’ ملكي لكبار المسؤولين بعد عيد الأضحى.

و افادت مصادر حد موثوقة لمنبر Rue20.Com أن ‘التامك’ فشل فشلاً ذريعاً في جعل السجون الى موسسات لاعادة الإدماج، بعدما أصبحت سجون المملكة الى أماكن لتفريخ مزيد من المجرمين.

الى ذلك، أصبحت الجرائم المرتكبة داخل السجون تكشف عن التسيب المسجل بالمؤسسات السجنية، دون الحديث عن فرار سجناء وهو ما يرجح تفشي الارتشاء في صفوف المسؤولين تحت إمرة ‘التامك’.

و خلال يومين، أوفدت المديرية ، لجنة بحث مركزية من أجل إجراء تحقيق دقيق وشامل بخصوص حادث فرار سجين معتقل بالسجن المحلي طنجة 1.

وذكر بلاغ للمندوبية، توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الأحد، أن “السجين (س.ز)، المعتقل بالسجن المحلي طنجة 1، قد تمكن من الفرار من هذه المؤسسة صباح أمس السبت على الساعة السادسة صباحا”.

وأضاف البلاغ أن المندوبية العامة “أوفدت إلى هذه المؤسسة لجنة بحث مركزية من أجل إجراء تحقيق دقيق وشامل بخصوص هذا الحادث، وذلك من أجل معرفة ظروف وملابسات عملية الفرار المذكورة، لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد