الحركة الشعبية تدعو لتدارك الأخطاء وتطعيم الحكومة بكفاءات وعقليات جديدة

زنقة 20. الرباط

أشاد حزب ‘الحركة الشعبية’ في بلاغ صادر عن مكتبه السياسي صبيحة اليوم الإثنين بالخطاب الملكي و ماتضمنه من توجيهات ومضامين بمناسبة عيد العرش المجيد.

و اعتبر حزب السنبلة في بلاغه الذي توصل منبر Rue20.Com بنسخة منه ، بان تدارك الاخطاء و التجاوزات في السنوات الماضية ، من شانها ان تساهم في تحول جوهري بالبلاد مع تبني مبدأ التغيير و التجديد وفق إستراتيجيات جديدة ترمي إلى برامج تنموية ناجحة.

و في بلاغها اكدت الحركة الشعبية بان الإعتماد على على كفاءات وطنية بعقليات جديدة ، من شانها ان تساهم في بناء مغرب العدالة الإجتماعية و الإنصاف والتوازن المجالي و ترسيخ مبادئ الوطنية و المواطنة.

و تضمن بلاغ الحركة الشعبية ، الدعوة  إلى ضرورة الشروع في توفير الآليات القانونية والتشريعية والتنظيمية الكفيلة بدعم المغرب المنفتح لخلق جاذبية الاستثمار كقاعدة لدعم فرص الشغل وتبسيط المساطر، وتمكين المجالس الجهوية والجماعات الترابية من ممارسة كافة اختصاصاتها.

و اشار حزب الحركة الشعبية ، إلى ان الحزب على إستعداد كامل من اجل القيام بواجبه الوطني خدمة في الوطن ، كما دعى الحزب إلى اجتماع عاجل من اجل الشروع في تطبيق الرؤية الملكية والتي تضمنها الخطاب الملكي بمناسبة عيد العرش .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد