سفير المغرب بماليزيا يقيم حفلاً باذخاً بمناسبة عيد العرش رغم دعوة الملك إلى ترشيد النفقات !

زنقة 20 | الرباط

عكس ما جاء في بلاغ سابق صادر عن القصر الملكي ، دعا فيه إلى “ترشيد النفقات” ، و الإحتفال بعيد العرش بطريقة عادية دون أي مظاهر إضافية أو خاصة ، فإن عدداً من سفراء المملكة في الخارج نظموا احتفالات باذخة احتفالاً بالمناسبة و لعل أبرزهم سفير المغرب بماليزيا محمد رضا بنخلدون.

السفير المذكور ، أقام حفلاً باذخاً بأرقى فندق في العاصمة الماليزية كوالالمبور و يتعلق الأمر بفندق “ماريوت” ، حضره 500 ضيف تكفلت السفارة بتنقلاتهم من مدن ماليزيا و من دولة سلطنة بروناي دار السلام.

و يعتبر فندق “ماريوت” من أغلى الفنادق سعراً في مختلف دول العالم ، كما أن عدد الضيوف الذين تم استدعاؤهم إلى الحفل تطلب صرف ميزانية كبيرة لاستقبالهم و إيوائهم ، في غياب شبه تام للجالية المقيمة بماليزيا.

وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة كانت قد أصدرت بلاغاً أعلنت فيه أن الاحتفالات بالذكرى العشرين لتربع الملك محمد السادس، ، على عرش أسلافه المنعمين، ستتم وفق العادات والتقاليد الجاري بها العمل، وذلك على غرار السنوات السابقة.

وبناء عليه، فإن مختلف المؤسسات والهيآت والفعاليات الوطنية مدعوة لتخليد هذه المناسبة السعيدة بطريقة عادية، ودون أي مظاهر إضافية أو خاصة” يورد البلاغ الصادر عن القصر الملكي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد