‘لـقجع’ يُخصص طائرة خاصة لمنتخب ‘الزاكي’ في رحلته نحو ‘غينيا الاستوائية’

زنقة 20 . الرباط

نقلت مصادر عليمة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت تخصيص طائرة خاصة لسفر منتخ الأسود إلى غينيا الاستوائية لمواجهة منتخبها المحلي برسم الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا.

وحسب نفس المصادر فان تخصيص طائرة خاصة، جاء بسبب ضيق الوقت بعدما فرض الاتحاد الدولي “فيفا” إجراء مبارتي الذهاب والإياب في ظرف أسبوع واحد، ما سيجعل من تنقل المغاربة عبر مطارات متعددة مضيعة للوقت والارهاق.

وستضع “الخطوط الملكية المغربية” طائرة خاصة رهن اشارة المنتخب المغربي، لثلاثة أيام، فيما تكليف معاد حجي مدير المنتخبات الوطنية وإدريس لكحل إداري وسعيد شيبا إطار تقني لاختيار الفندق الذي سيقيم فيه المنتخب الوطني بمدينة باطا و كذا تفقد الملعب الذي يستضيف المباراة وملاعب التداريب.

وسيسافر الوفد المغربي يوم 16 أكتوبر المقبل من أجل إعداد تقرير يمكن الناخب الوطني من الاطلاع على الظروف التي ستجرى فيها المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيواجه الكوت ديفوار وغينيا في أكتوبر المقبل استعدادا لمباراته ضد غينيا الاستوائية والتي ستجرى في 12 نونبر المقبل بملعب أكادير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد