هذا هو سبب غياب عباس الفاسي عن حفل عيد العرش بطنجة !

زنقة 20 | الرباط

سجل اليوم الثلاثاء غياب الوزير الأول السابق عباس الفاسي عن الإستقبال الذي خصصه الملك محمد السادس لرؤساء الحكومات و الوزراء الأولون السابقون.

عباس الفاسي الذي قاد الحكومة من 2007 إلى 2011 ، يوجد في منزله و لا يقدر على الحركة بعد تعرضه لكسور قبل أشهر ما عجل بنقله إلى المستشفى.

و يتابع الفاسي حصص ترويض داخل منزله في أرقى أحياء الرباط ، وهو السبب الذي جعله يغيب عن لقاء الملك محمد السادس حيث لم يلتقي به منذ سنوات عديدة عكس باقي رؤساء الحكومات السابقين.

هذا و استقبل الملك محمد السادس زوال يومه الثلاثاء بقصر مرشان بمدينة طنجة بمناسبة ذكرى عيد العرش مجموعة من رؤساء الحكومات السابقين.

و من هؤلاء الوزراء الأولين و رؤساء الحكومات الذين استقبلهم الملك ، أحمد عصمان و عبد الرحمان اليوسفي و إدريس جطو و عبد الإله بنكيران.

كما استقبل الرؤساء السابقين لمجلسي النواب و المستشارين بينهم مصطفى المنصوري و الشيخ بيد الله و كريم غلاب و رشيد الطالبي العلمي و كذا رؤساء عدد من المؤسسات الوطنية الأخرى.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    الحمد لله اسي عباس
    على سلامتك
    والله يزيد في راحتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد