شبيبة ‘شَباط’ تتشبث بزعيمها وتدعو ‘حَصَاد’ للاستقالة وتُهاجم ‘قِوى التحكم’

زنقة 20 . الرباط

هَاجَم بلاغ لشبيبة حزب “الاستقلال”، توصل موقع Rue20.Com بنسخة منه، وزير الداخلية “محمد حصاد” حول الاتهامات المُتداولة حول “ابتزاز حميد شباط للدولة”.

وقال بلاغ شبيبة “شباط” أنها تُدين “إتهامات “حَصَاد” للأمين العام لحزب “الاستقلال” في إجتماعها أمس الاثنين.

ويُضيف البلاغ شديد اللهجة، أن “الاتهامات الموجهة للأمينالعام للحزب، هي “اتهامات مَقيتة، تروم المس بمصداقية العمل السياسي والحزبي”، مُطالباً وزير الداخلية، و “من أوعز له ليتفوه بهذا التصريح، الكاذب والمتحامل، والمرفوض، إحترام ذكاء الشعب المغربي، والكف عن  محاولة التحكم في الأحزاب السياسية والمس باستقلالية  قراراتها”.

وطالبت شبيبة “شباط” وزير الداخلية بالإستقالة الفورية أو إقالته، صيانة لحرمة العمل السياسي”، بسبب ما اعتبرته “إحجاماً لوزير الداخلية عن التواصل بشفافية مع الرأي العام، حول المنسوب إليه”.

واعتبرت شبيبة “الاستقلال على متن بلاغها “أن إنتخابات الجماعات الترابية، وما أعقبها من وقائع، كشفت مجددا عن استمرار وجود قوى التحكم والإستبداد، التي تسعى إلى الهيمنة  على المشهد السياسي، وتدمير الأحزاب الوطنية الديمقراطية، وهو الأمر الذي يتطلب  تأسيس كتلة تاريخية لمواجهة السلطوية”.

و عَبر بلاغ “الشبيبة الاستقلالية” عن التشبث بأمينها العام “حميد شباط”، مشيرة الى أن الحزب على الرغم من الإستهداف المباشر الذي طاله من قوى التحكم، تمكن من الإستمرار في ريادة المشهد السياسي والإنتخابي الوطني”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد