أرداف الراقصة ‘دينا’ في حفل ‘حَيَاتو’ تتسبب في أزمة داخل ‘الكاف’

1

زنقة 20 . وكالات

بعدما أحيت الراقصة الاستعراضية دينا حفل افتتاح الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي “كونجرس الكاف” وأثنى الحاضرون من رؤوساء وأعضاء الاتحادات الإفريقية علي حسن تنظيمه، والذي أقيم أول أمس الإثنين 7 إبريل الجاري بداخل أحد فنادق القاهرة.

كانت المفاجأة هي إعلان اتحاد الكرة المصرية أخيرا عن تبرؤه من مشاركة دينا في الحفل. وأعرب مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة ‘عزمي مجاهد’ عن استيائه من ظهور دينا في حفل افتتاح الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي “الكاف”، وتأديتها لفقرة راقصة في الافتتاح، إذ قال: “نتبرأ من ظهور الراقصة دينا فى حفل افتتاح الكاف”.

وأوضح المسؤول المصري أن اتحاد الكرة المصري، ليس له علاقة من قريب أو بعيد بالاتفاق مع دينا لإحياء حفل الافتتاح، منتقدا من قام بذلك”.

وأضاف المسؤول المصري أن أعضاء اتحاد الكرة، غادروا الحفل فور بدء فقرة دينا الراقصة، مؤكدا أن أعضاء المجلس لم يعلموا بقدومها للحفل إلا أثناءه، موضحا أن أعضاء اتحاد الكرة فؤجئوا بها وأبدوا اندهاشهم من هذه الفقرة.

http://www.youtube.com/watch?v=1Keovj_cajo

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد