المغرب غائب عن عضوية تنفيذية ‘الكاف’

0

زنقة 20 . ماب

شهد اليوم الثاني من أشغال الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم في نسختها 37، والتي جرت أطوارها بالعاصمة المصرية القاهرة، إجراء انتخابات تخص عضوية اللجنة التنفيذية داخل “الكاف”،  حيث اسفر عن غياب اي تشريح لممثلين عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقد عرف القرعة منافسة حادة بين ثلاثة أعضاء ويتعلق الامر بكل من التونسي طارق البوشماري الذي جاء على رأس القائمة بـ ال54 صوتا، متبوعا بالكونغولي كونسطون عماري بـ 34 صوتا بينما احتل الإيفواري جاكس أنوما بـ 20 صوتا فقط.

هذا وسيكشف اليوم الثالث من اشغال الجمع العام للجمعية العمومية لـ “الكاف”، المنتخبات الإفريقية الثلاثة التي ستواجه المنتخب الوطني الأول ضمن الأدوار الإقصائية المؤهلة لـ “الكان” 2017، إذ وضع الاتحاد الإفريقي للعبة، برنامجا خاصا بقرعة تصفيات كاس إفريقيا للأمم 2017، من خلال توزيع 52 منتخبا إفريقيا على اربع مستويات، وجاء المنتخب الوطني في المركز 21 وضمن المستوى الثاني الذي يضم 13 منتخبا.

وستوزع المنتخبات المشاركة في التصفيات إلى 13 مجموعة وكل واحدة تضم 4 منتخبات، يتأهل المنتخب المحتل للمركز الاول مباشرة إلى النهائيات مع إضافة أفضل منتخبين يحتلان المركز الثاني علاوة على منتخب البلد المنظم للكأس “الكان”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد