إفتتاح ممثلية للقنصلية الايطالية بالفقيه بن صالح لتقريب الخدمات من المُهاجرين

زنقة 20 . متابعة

ثم يومه الجمعة 18 شتنبر الجاري بمدينة الفقيه بن صالح افتتاح ممثلية للقنصلية الايطالية العامة بالدار البيضاء بجهة بني ملال خنيفرة ،بحضور كل من الوزير المنتدب في الداخلية الشرقي الضريس ،ووزير التعليم العالي و البحث العلمي الحسن الداودي ووزير الوظيفة العمومية رئيس المجلس البلدي للفقيه بن صالح “محمد مبديع”  وعامل اقليم الفقيه بن صالح الى جانب السفير الايطالي المعتمد بالمغرب “روبرتو ناتالي”.

و تتواجد ممثلية القنصلية بمدينة الفقيه بن صالح بالحي الاداري بالقرب من السوق المركزي “مرجان”،وتهدف هذه المؤسسة التي يأتي إحداثها في إطار مبادرة من طرف السفارة الايطالية بالرباط والقنصلية العامة بالدارالبيضاء لجهة بني ملال خنيفرة وبتعاون مع السلطات المحلية، إلى تقريب الإدارة من المواطنين المغاربة المقيمين بإيطاليا ، وتقديم خدمات لأبناء الجالية المنحدرين من الجهة خاصة في ما يتعلق بإنجاز بعض الوثائق المتطلبة في الإقامة بالديار الايطالية، والتسجيل في الحالة المدنية بالنسبة للمغاربة حاملي الجنسية الايطالية، وإنجاز وتجديد جواز السفر، وتسجيل العقود العدلية ، فضلا عن مساهمتها في توطيد علاقات التعاون الثقافي والاقتصادي بين الجهة ودولة ايطاليا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد