العَنصر لـRue20.Com:’الكروج لازال يتوصل براتبه الشهري بموجب القانون ويُمارس مَهَامه بوزارة الشباب والرياضة’

زنقة 20 . الرباط

كشف “محند العنصر” وزير الشباب والرياضة في تصريح خص به موقع Rue20.Com، أن البطل العالمي والأولمبي “هشام الكروج” لايزال يُمارس مَهَامه بوزارة الشباب والرياضة ولايزال يتوصل براتبه الشهري”.

وحول الجدل الدي خلفته أخبار تُفيد بتوقيف راتب “الكروج”، أفرد “العنصر” على متن تصريحه لموقعنا، أن “ادارة الخزينة العامة للمملكة، اتصلت بوزارة الشباب والرياضة حول بعض الأشخاص ممن يتوصلوا برواتبهم، والتأكد مما لازالو يُمارسون مهامهم أم لا، لنُؤكد لهم في وزارة الشباب والرياضة، أن “الكروج” لازال يُمارس مهامه كمستشار مِهَني رياضي، وهو يشغل في نفس الوقت رئيساً لمؤسسة عدائي ألعاب القوى”.

وفي اجابته، حول “أحقية” الكروج و مدى حَاجَته لراتب شهري، أجاب “العنصر” لموقعنا، أن “الكروج” يتوصل براتبه بمقتضى القانون وليس خارج القانون، لأن القانون الدي يتوصل بموجبه راتبه الشهري، يقضي بتخصيص رواتب لجميع الرياضيين ممن نالوا ألقاب عالمية وميداليات أولمبية”.

و نَفَى “العنصر” لموقعنا، أن تكون وزارته قد أوقفت راتبه الشهري، مُضيفاً أنه ليس هناك أي رياضي تم توقيف راتبه وكل ما يتم ترديده لا أساس له من الصحة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد