أسود الأطلس قد يلاقون منتخب تونس في ثمن نهائي كأس أفريقيا

زنقة 20. القاهرة

بعد تأهله لثمن نهائي بطولة أمم إفريقيا، سيواجه المنتخب الوطني يوم الجمعة المقبل، باستاد السلام، بالقاهرة، المنتخب المحتل للمركز الثالث في المجموعة الثانية، أو المجموعة الخامسة أو المجموعة السادسة.

1- فعن المجموعة الثانية، يمكن للمغرب ملاقاة منتخب غينيا الذي يحتل المركز الثالث بأربع نقاط متأخراً عن كل من منتخبات مدغشقر المتصدرة و نيجيريا التي حلت ثانيةً.

2- أما عن المجموعة الخامسة، فانه من الممكن ملاقاة منتخب سواء تونس أو أنغولا، الذين يتقاسمان المركزين الثاني والثالث بفارق الأهداف فقط، في انتظار المباراة الثالثة والاخيرة عن المجموعة، حيث ستلاقي تونس موريتانيا و أنغولا منتخب مالي.

3- و عن المجموعة السادسة، فان المنتخب المغربي المتصدر عن جدارة لمجموعته، يمكن أن يلاقي سواء منتخب بنين أو غانا، وهما المنتخبين الذين يتقاسمان المركزين الثاني والثالث بالاهداف فقط، فيما ستكشف المباراة الأخيرة عن ذات المجموعة خصم المغرب، حيث ستلاقي بنين منتخب الكاميرون وتلعب غانا ضد منتخب غينيا بيساو التي فقدت امالها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد